القائمة الرئيسية

الصفحات

الاجتماع الروتيني الشهري لضباط التحصين بالشمالية

 الاجتماع الروتيني الشهري لضباط التحصين بالشمالية

 

الاجتماع الروتيني الشهري لضباط التحصين بالشمالية

دنقلا 6-9-2023 (سونا)-  إنعقد اليوم بقاعة الادارة العامة للرعاية الصحية الأساسية بدنقلا الاجتماع الروتيني الشهري لضباط التحصين بالمحليات.


وأكد مدير برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية الاستاذ عبد الرحمن عبد العال عبادي أن الاجتماع إستعرض تقارير أداء شهر أغسطس الماضي والخطط والاولويات لشهر سبتمبر الحالي.


وأشار في تصريح (لسونا) أن الاجتماع يمثل فرصة طيبة لمناقشة التحديات التي يمر بها برنامج التحصين الموسع في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد والاوضاع الاقتصادية الصعبة.


واضاف أن العاملين في برنامج التحصين الموسع بالولاية حريصون على تجويد وترقية العمل والاداء ومواصلة جهودهم في تقديم خدمات التحصين الروتيني للاطفال الذين يمثلون حجر الزاوية لحماية صحة الاطفال والمرتكز الاساسي لتدخلات الرعاية الصحية الأساسية .             


 وقال إن موقف الامداد مستقر وحصول الاطفال المستهدفين بالتطعيم  على الجرعات الروتينية المقررة وشدد على ضرورة إستمرار الشراكات والتنسيق الجيد بين كافة الجهات الطوعية العاملة في مجال تقديم الخدمات الصحية من أجل دعم برنامج التحصين الموسع لتجاوز بعض التحديات التي تواجهه وتمكينه من أداء دوره بالصورة المثلى وتوصيل خدمات التحصين لكل المستهدفين.               


وناشد عبادي الأسر  بالولاية والمواطنين الذين قدموا للولاية الشمالية بسبب ظروف الحرب الحرص على تطعيم أطفالهم والاستفادة من فرصة توفر اللقاحات بمراكز التحصين المنتشرة على مستوى محليات الولاية السبع.

تعليقات